مملكة الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى مملكة الحب لدينا كل ما تبحث عنه فلا تبحث كثيرا فقط انضم لنا ونحن نسعد بذلك تحياتى لكم بقضاء وقت مفيد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنان
المدير العام
حنان

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Empty
مُساهمةموضوع: أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!   أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2009 8:13 am

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Islam-404-

وأنا عمري 4 أعوام : أبي هو الأفضل وأنا عمري 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس وأنا عمري 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق وأنا عمري 12عاما : أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا...

وأنا عمري 14 عاما : أبي بدأ يكون حساسا جدا

وأنا عمري 16 عاما : أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي

وأنا عمري 18 عاما : أبي ومع مرور كل يوم يبدو كأنه أكثر حدة

وأنا عمري 20 عاما : من الصعب جدا أن أسامح أبي ، أستغرب كيف إستطاعت أمي أن تتحمله

وأنا عمري 25 عاما : أبي يعترض على كل موضوع

وأنا عمري 30 عاما : من الصعب جدا أن أتفق مع أبى ، هل ياترى تعب جدى من أبي عندما كان شابا

وأنا عمري 40 عاما: أبي رباني في هذه الحياة مع كثير من الضوابط، ولابد أن أفعل نفس الشيء

وأنا عمري 45 عاما : أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا

وأنا عمري 50 عاما: من الصعب التحكم في أطفالي، كم تكبد أبي من عناء لأجل أن يربينا ويحافظ علينا

وأنا عمري 55 عاما: أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ، أبي كان مميزا ولطيفا.

وأنا عمري 60 عاما: أبي هو الأفضل

جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة البدء الأولى عند الـ 4 أعوام " أبي هو الأفضل"

فلنحسن إلى والدينا قبل أن يفوت الأوان ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا أفضل مما كنا نعامل والدينا.

قال تعالى:

" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا "

" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"

دعاء للوالدين

اللهم اغفر لهم وعافهم واعف عنهم وارحمهم رحمةً تغنيهم عن رحمة من سواك

اللهم ارزقهم قبل الموت توبة ومغفرة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة وسعادة

اللهم ارزقهم عيشةً هنيةً وميتةً سويةً ومرداً غير مخزٍ ولا فاضح

اللهم أعتقهم من النار..اللهم احسن خاتمتهم وتوفهم وأنت راضٍ عنهم يا رباللهم و ادخلهم جناتك بلا حساب ولا عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين
محمد
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
محمد

مُساهمةموضوع: رد: أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!   أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالأربعاء يناير 20, 2010 6:04 pm

آمين ياارحم الراحمين شكرا على هذا الدعاء
شايل
نائب المدير العام
شايل

مُساهمةموضوع: رد: أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!   أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!! Emptyالسبت يناير 23, 2010 10:05 pm

'
اللهم آمين
جزاك الله خير
..
مشاركه طيبه لاحرمك الله أجرها في الدارين
نتطلع إلا المزيد من أبداعاتك
بارك الله فيك ونفع بك
لكي ودي وعبير وردي

أنسينا كلام الله أم أصبحنا نتجاهله ؟!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-